إذا كنت مهتم بتعلم الإنجليزية: تعرف على مدرستي English Live

Posted on Updated on

تردني العديد من الأسئلة عن نوع دورة اللغة الإنجليزية التي أنا بصددها، و عن مدرسة EF English LivefAT29395 لكن لعلي أبدأ معكم باستعراض نظام الدراسة في هذه المدرسة، من خلال طرح عدد من الأسئلة ابتداءًا. 00000

ما هي مدرسة EF English Live ؟ Looking_anim f6F28764

هي مدرسة بريطانية لتعليم اللغة الإنجليزية عن طريق الإنترنت، تملكها EF (Education First), و هي جهة ذات خبرة عريقة تربو على 50 عام في تدريس اللغة.

هل أثق في EF English Live ؟ تفكير

إن الشراكات الجادة التي تقيمها EF English Live مع العديد من الجهات المرموقة علميًا و عمليًا تجعل منها اسمًا قويًا في مجال تعليم اللغة.

فعلى سبيل المثال تملك EF English Live مركز أبحاث في جامعة كامبريدج البريطانية، و تحصل كأحد طللابها بعد إنهائك الدورة كاملةً على شهادة مصدقة من ذات الجامعة، فضلًا عن شهادات المدرسة التي تحصل عليها بعد كل مستوى؛ و يجدر بالذكر أن شهادات هذه المدرسة معتمدة لدى عدد من كبريات الشركات العالمية مثل IBM و HSCB و شركات أخرى.

ما هو النمط العام الذي تتبعه EF English Live في تعليم اللغة الإنجليزية؟

تعتمد المدرسة أسلوب مريح جدًا لغير المتفرغين فضلًا عن المتفرغين للدراسة، حيث تدرس كطالب في أي وقت و أي مكان، و على أي جهاز سواء لوحي أو هاتف ذكي ذو شاشة ملائمة لتطبيق المدرسة الخاص بالأجهزة الذكية؛ بطبيعة الحال يمكنك الدخول عن طريق حاسوبك المحمول للموقع مباشرة. flirtysmile4

و تدرس كطالب الكلمات و الجمل و القواعد و الاستماع  و الكتابة عن طريق واجهة تفاعلية تحوي فيديوهات و تمارين لكل جزء، كما يوجد جزء خاص بتسجيل جُمل معينة تُعطى لك، ثم يقوم النظام بإعطائك تقييم لنطقك؛ و يتاح للطالب خلال كل وحدة درسين جماعيين و درس خاص تحت إشراف مباشر من الأساتذة تحصل بعدها على تغذية راجعة عبر البريد الإلكتروني و حسابك على الموقع؛ و الدروس الجماعية و الخاصة اختيارية 082110100828xqw4eh2(سيأتي التفصيل لاحقًا).

من هم الأستاذة في EF English Live 037 و هل لغتهم الأم إنجليزية، و ماذا عن اللهجات المتوافرة في المدرسة؟

يتاح لك في مدرسة EF English Live خيارات واسعة فيما يتعلق بالأساتذة، و اللهجات، فجميع الأستاذة في المدرسة يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة أم، كما يوجد بها أساتذة من الجنسين؛ و بالنسبة للهجات فيوجد أستاذة بريطانيون، و أمريكان، و جنوب أفريقيين؛ و بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء العربية للحصول على قائمة باسماء الأساتذة من أي جنسية تفضل لهجتها إذا رغبت، كما يمكنك الحصول على الاسماء حسب الجنس  يكلم.

ما الذي قد يجعل من EF English Live مدرسة غير ملائمة لي؟

إذا كنت غير قادر على تحفيز نفسك بنفسك لمواصلة الدراسة قد لا تلائمك المدرسة؛ إذ يجب أن تعتمد في جزء كبير من الدراسة على نفسك، كلما يجب أن تأخذ المواصلة و الاستمرارية على محمل الجد يكتب؛ فتعلم اللغة يحتاج إلى اجتهاد شخصي بالإضافة إلى عامل الوقت و الاعتياد و الذي هو هام جدًا Love_s77.com_191f6F28764.

هل أبدأ من المستوى الأول، أم تقوم مدرسة EF English Live بتحديد مستواي؟

بعد التقدم بطلب للدراسة في EF English Live يُطلب منك إجراء اختبار تحديد المستوى، ليقوم المشرف بإعطائك خطة التعلم الخاصة بك.

أرغب بمعرفة طريقة الدراسة في مدرسة EF English Live بشكل أكثر تفصيلًا.

ها نحن ذا.. آحبكم

1- تعطيك المدرسة خيارات فيما يتعلق بالوقت الذي تستطيع قضاءه في الدراسة خلال أسبوع بداية كل مستوى، بحيث تقوم بجدولة هذا المستوى وفق الوقت المتاح لديك.

2- في كل مستوى هناك 4 وحدات، و في كل وحدة من 4 إلى 5 دروس، و هي مقسمة بين الأجزاء المختلفة من اللغة: كلمات، و قواعد، و قراءة، و نطلق، و مهام كتابة (و الأخيرة يقوم بتصحيحها الأساتذة، ثم يزودونك بتقييمهم لك)؛ كل هذه الدروس تنهيها بشكل فردي، حيث أنها نوع من التفاعل بينك و بين نظام المدرسة الإلكتروني.

3- يوجد في كل مستوى درسان جماعيان تشارك من خلالها آرائك و إجاباتك مع الزملاء في المدرسة عن طريق غرفة دردشة خاصة؛ و تهدف الدروس الجماعية بشكل عام لكسر حاجز الخجل، من ثم تحصل على تغذية راجعة من الأستاذ المشرف على الدرس بعد الدرس مباشرة؛ و حضور هذه الدروس اختياري كما أشرت سابقًا.

4- يوجد في كل مستوى درس خاص، تتحدث فيه مع الأستاذ مباشرة و يكون حول موضوع الوحدة بحيث يختبر الأستاذ مدى اتقان الطالب و يقدم له التغذية الراجعة، بما في ذلك جوانب القوة و فرص التحسين؛ كما يمكنك حجز درس خاص خارج موضوع الوحدة التي تدرسها.

5- يتاح لك كطالب تحميل ملف يحوي جميع المفردات التي درستها خلال المستوى.

6- يوجد في المدرسة خيارات عديدة متعلقة بتحسين اللغة و هي خارج إطار المقرر الرسمي، فعلى سبيل المثال يوجد معمل القواعد الذي يوفر شرح لقواعد اللغة بشكل عام و شامل و لكل المستويات، كما يوجد معمل النطق الذي يساعدك على تحسين نطقك للحروف، و تطبيقات أخرى مساندة.

7- توفر لك المدرسة خلال خطتك الدراسية تدريب تحضيري لاختبارات اللغة العالمية مثل التوفل.

8- يوجد لدى المدرسة اختبار (طلاقة التحدث بالإنجليزية) هو متاح لك مرتين بشكل أولي.

ما هي أسعار الدورات التدريبية التي تقدمها مدرسة EF English Live ؟

تتفاوت الأسعار حسب الدروس عدد الخاصة و الجماعية المتاحة لك في الخطة و هي تتراوح بين: 3500-5500 للخطة كاملة، و ليس للمستوى الواحد خلال سنة كاملةf6F28764مبسوط.

ما هو موقع EF English Live، و ما أرقام التواصل معهم؟

رابط EF English Live، و ستجد الأرقام في الموقع، بالإضافة إلى أن لديهم خدمة عملاء متميزة.

لديك اسئلة أخرى، تفضل بطرحها للنقاش flirtysmile4icon26

Advertisements